إنترنت

كيفية التبديل بين حسابات تويتر دون الحاجة لتسجيل الخروج

لمن لديهم أكثر من حساب على توتير twitter ويزعجهم تسجيل الخروج من حساب لتسجيل الدخول إلى الحساب الآخر، أصبح بإمكان هؤلاء التبديل بين الحسابات بسهولة فائقة، دون الحاجة لتسجيل الخروج ودون الحاجة لاستخدام أكثر من متصفح؛ وذلك بفضل استخدام إضافة Twitcher لمتصفح قوقل كروم.

ملحوظة: لمستخدمي متصفح موزيلا فاير فوكس بإمكانهم استخدام تطبيق Private tab، ولمستخدمي متصفح انترنت إكسبلورر بإمكانهم استخدام تطبيق Identity Mask.

شرح استخدام تطبيق Twitcher

1 – باستخدام متصفح قوقل كروم أنقر هنا للتوجه مباشرة إلى صفحة تطبيق twitcher ثم أنقر على Add to chrome كما هو مشار في الصورة التالية

انقر على Add to chrome لتثبيت اضافة twitcher

2 – سيظهر لك صندوق منه انقر على Add للموافقة على تثبيت إضافة twitcher للمتصفح

انقر على add لقبول تثبيت إضافة المتصفح

3 – انتظر قليلًا حتى يتم تثبيت إضافة twitcher إلى إضافات المتصفح.

تم إضافة twitcher إلى المتصفح

4 – سجل دخولك إلى حساب تويتر twitter الأول ثم قم بتسجيل الخروج منه

5 – سجل دخولك إلى حساب توتير twitter الثاني ثم سجل خروجك منه

6 – قم بتسجيل الدخول إلى كافة حساباتك على تويتر وسجل خروجك منها؛ وسيكون تسجيل الدخول والخروج لأول مرة فقط.

7 – بعد أن تنتهي من تسجيل الدخول والخروج من كل الحسابات الخاصة بك على تويتر سجل دخولك إلى أي حساب تويتر لديك، ويمكنك التبديل بين الحسابات عن طريق النقر على صورتك الشخصية، ثم النقر على الحساب الآخر كما هو موضح بالصورة التالية.

التبديل بين حسابات تويتر باستخدام تطبيق twitcher

8 – بإمكانك حذف أحد الحسابات من تطبيق twitcher عن طريق السحب والإفلات؛ فقم بالنقر على أحد الحسابات بزر الفأرة الأيسر ولا تترك زر الفأرة، ثم أسحب الحساب إلى أي مكان خارج القائمة وسيتم حذف الحساب على الفور من تطبيق twitcher.

حذف أحد الحسابات من تطبيق twitcher

تفسير كيف يعمل تطبيق twitcher

يعمل تطبيق twitcher في الخلفية على تسجيل أسماء الدخول والأرقام السرية لحساباتك على تويتر، وفور أن تسجل دخولك إلى أي حساب ثم تسجل الخروج من هذا الحساب؛ يقوم التطبيق بحفظ بيانات تسجيل الدخول لديه ويضيف خاصية التبديل لديك في تويتر twitter كما أشرنا في الخطوة السابعة؛ فيصيح بإمكانك التبديل بين الحسابات بنقرة واحدة دون الحاجة لتسجيل الخروج في كل مرة.

أترك تعليق