العاب

لعبة الجني الازرق المارد اكيناتور

لعبة الجنى الازرق” أو كما يسميها البعض “لعبة المارد اكيناتور” هي واحدة من أفضل الألعاب التي يجب عليك أن تجربها الآن؛ حيث عليك أن تفكر في أي شخص سواء كان هذا الشخص شخصية مشهورة أو صديق لك أو حتى أحد أفراد عائلتك، وعلى الجنى الازرق أن يخمن من هو هذا الشخص.

وقبل أن تجرب لعبة الجني الازرق، سوف يطلب منك المارد أكيناتور أن تحدد له عمرك فقط، وبعدها سوف يبدأ مباشرة في طرح الأسئلة عليك بخصوص الشخصية التي تفكر أنت بها، وبعد أن تنتهي عدة أسئلة سوف يقترح عليك الجني الازرق اسم الشخصية التي تفكر بها، وسوف تندهش عندما تجد إجابة صحيحة.

تجربة للعبة الجني الازرق المارد أكيناتور:

أضغط على لعبة الجني الازرق لكي تبدأ في التجربة، وسيتم توجيهك إلى صفحة بدء اللعبة والتي سوف يطلب منك فيها المارد الازرق أن تحدد عمرك، وبعدها أضغط على كلمة العب للبدء، وعليك أن تكون قد فكرت في شخصية ما في عقلك، وللتجربة سوف نختار الشيخ محمد العريفي.

بمجرد أن تضغط على كلمة العب سوف يبدأ المارد الازرق في طرح الأسئلة عليك، وكما ترى أن السؤال الأول هو “هل الشخصية أنثى؟”، وهنا تجد أمامك 5 اختيارات، وهم: نعم، لا، انا لا اعلم، من الممكن، الظاهر لا، والإجابة هنا ستكون لا.

ستكون كافة الأسئلة التالية على نفس هذا المنوال، إلى أن تصل إلى السؤال الأخير وبعد سيقترح عليك المارد الازرق أكيناتور اسم الشخص كما بالصورة التالية، وستجد أسفل الصورة كلمة نعم للتأكيد على أن الجني الازرق قد خمن الاسم الصحيح، وحينها سوف تظهر صورة تؤكد فوز أكيناتور المارد الازرق.

أما كلمة لا، فهي معناها أن المارد لم يخمن الاسم بشكل صحيح، وحينها سوف يطرح عليك مزيد من الأسئلة أو تعلن أنت خسارة الجني الازرق.

روابط بخصوص لعبة الجني الازرق:

[alert]

  1. رابط بدء لعبة الجني الازرق
  2. لعبة أكيناتور المارد الذكي على الهواتف الذكية
  3. لقراءة قصة أكيناتور الكاملة

[/alert]

أترك تعليق